اتحاد النساء الاشوري يختتم اعمال مؤتمره التاسع بنجاح 

تحت شعار “العدالة..أساس لبناء السلام والتنمية للمرأة، عقد اتحاد النساء الاشوري للايام 30/ ايلول ولغاية 1/تشرين الاول 2022 في دهوك مؤتمره التاسع بمشاركة (82) مندوبة من جميع فروع الاتحاد.. بغداد، اربيل، كركوك، نينوى، دهوك، نهله.

استهل المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء الابرار وارواح ضحايا جائحة كورونا الذي طال عدد من عضوات الاتحاد، ومن ثم تم قراءة تقرير اللجنة التحضيرية التي عملت على تهيئة أوراق المؤتمر والاشراف على انتخابات المندوبات وتكونت من السيدات امل جورج رئيسة اللجنة وجوليا كليانا وشميران توما ونجيبة خننانيا والاحتياط كل من السيدات يوليجن موشي وايليت كوركيس وبعدها تم انتخاب هيئة الرئاسة التي تكونت من السيدة مارلين يوسف رئيسة وعضوية كل من غزالي قريو واميليا هارون ويوليجن موشي.

وبدأت الجلسة الاولى للمؤتمر بقراءة ومناقشة تقرير سكرتيرة الاتحاد السيدة بهيجة داود التي اشارت فيه الى أهم ماقام به الاتحاد في الفترة المنصرمة من الانشطة والفعاليات والاهداف المرجوة منها، كما توقفت عند أهم المعوقات التي واجهت عمله وحدت من تقديم ماهو افضل. ومن ثم تم قراءة ومناقشة التقارير المقدمة من فروع الاتحاد ومكاتبه وتقديم المقترحات والتوصيات بشانها.

كما تضمنت جلسات المؤتمر مناقشة برنامج الاتحاد ونظامه الداخلي والتي توقف فيها الحضور عند العديد من فقراته للمراجعة والتعديل أو الاضافة لتتناسب مع المراحل القادمة في مسيرة عمل الاتحاد وتحقيق الاهداف التي ينشدها والتي تصب في خدمة قضايا المرأة عموما والمرأة الكلدانية السريانية الاشورية خصوصا، والمساهمة في تحقيق واقع افضل لها وفي جميع مناحي الحياة.

واختتمت جلسات المؤتمر بانتخاب رئيسة الاتحاد وعضوات الهيئة الادارية الجديدة وتكونت من السيدات كل من :

السيدة بهيجة داود / رئيسة الاتحاد

السيدة مارلين يوسف / نائبة ومسؤولة مكتب العلاقات العامة

السيدة جاكلين يوبرت / مسؤولة فرع بغداد

السيدة نجيبة خنانيا / مسؤولة فرع اربيل

السيدة امل جورج / مسؤولة فرع كركوك

السيدة شميران توما / مسؤولة فرع دهوك

السيدة جوليت اسحق / مسؤولة فرع سهل نينوى

السيدة امليا هارون / مسؤولة فرع ناله

المكاتب

مكتب ادارة ومالية / السيدة زينة اسطيفان

مكتب الاعلام / السيدة داليا جورج

مكتب التنظيم / السيدة جوليا كليانا

مبارك للهيئة الجديدة وتمنيات بالنجاح والى المزيد من التقدم

المشاهدات اليوم : 38
المشاهدات في آخر 7 أيام : 156
المشاهدات في آخر 30 يوم : 409
مجموع كل المشاهدات : 2239