اتحاد النساء الآشوري فرع دهوك يقوم بأقتتاح بازار الأعمال اليدوية و المأكولات

Assyrian Women’s Union branch of Duhok organized and opened a Bazaar …

انطلاقاً من الايمان بأهداف أتحاد النساء الآشوري قام فرع دهوك للأتحاد بأفتتاح بازار للأعمال اليدوية و المأكولات الشعبية و الألبسة التراثية أيضاً لتشجيع نساء مجتمعنا على الأستمرارية بالعطاء و تقييم اعمالهن بطريقة لافتة، و من الجدير بالذكر أن المعرض أُقيم خلال فترة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة لأيصال أصواتهن برفض العنف بشتى الطرق. و ذلك يوم السبت 9 كانون الأول 2023 على قاعة حمورابي التابعة للمركز الثقافي الآشوري.

حيث قامت السيدة بهيجة داود رئيسة الاتحاد بأفتتاح البازار، بمشاركة السيد سنور دانيال عضو المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الآشورية و السيدة لهيجان مسؤولة اتحاد أطراف كردستان.

تشرفنا بحضور الضيوف الكرام كل من السيد نينب يوسف و السيد روميل موشي اعضاء المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الآشورية و السيد وليم ايشو و السيد نابليون يوسف أعضاء الجمعية الخيرية الآشورية، المدرب الدولي الاستاذ خضر الدوملي، الرائد هيفاء البرواري/ ضابط في دائرة العنف ضد المرأة في دهوك، السيدة لهيجان رشيد مسؤولة اتحاد أطراف كردستان، الناشطة المدنية أينانا مردوخ القادمة من المهجر، ، السيد زومايا ادم سكرتير اتحاد الطلبة و الشبيبة الكلدوآشوري و الوفد المرافق له، وفد من المركز الثقافي الآشوري، وفد من شبيبة كنيسة مار نرساي/ دهوك.

إذ كان في أستقبال الضيوف السيدة شميران توما مسؤولة فرع دهوك، و شارك من اتحادنا السيدة جوليا كليانا مسؤولة مكتب الإدارة و التنظيم و السيدة جوليت اسحاق مسؤولة فرع سهل نينوى و عددا من عضوات فرع دهوك.

شكر موصول للمركز الثقافي الآشوري لدعمه المتواصل لكافة انشطة الأتحاد.

المشاهدات اليوم : 1
المشاهدات في آخر 7 أيام : 154
المشاهدات في آخر 30 يوم : 289
مجموع كل المشاهدات : 2067