أتحاد النساء الآشوري فرع دهوك يحتفل بيوم المرأة العالمي

The Assyrian Women’s Union, Duhok branch celebrated the International Women’s Day.

مزامنةً مع اليوم العالمي للمرأة قام فرع دهوك للاتحاد يوم الخميس 7 آذار 2024 بالاحتفال بهذه المناسبة بشكل خاص … إذ تم تحضير بطاقات تهنئة مزينة بالورد و عبارات تهنئة للمرأة بيومها و قام وفد من اتحادنا بتوزيعها على موظفات دوائر حكومية عدة في المحافظة دهوك لتشجيعهن و إبداء الاهتمام بما يقدمنه لخدمة المجتمع كل من موقعها.

تم أستقبال وفد اتحادنا بحفاوة و حرارة كما و عبرن الموظفات عن فرحهن الغامر لقيام اتحادنا بهذه الخطوة الغير مسبوقة من قبل …

زار وفد اتحادنا مبنى محافظة دهوك حيث التقوا بالسيد شليمون شمعون نائب محافظ دهوك، و مديرية مناهضة العنف ضد المرأة و الالتقاء بالعقيد الحقوقي ابراهيم سالم مدير المديرية و الرائد هيفاء محمود ضابط تحقيق في المديرية ذاتها، و الحقوقية ماريان وردا مديرة مركز الأستشارات الأسرية، و في دائرة بلدية دهوك تم أستقبال وفدنا من قبل السيد ماهر رشدي مدير مكتب المدير العام للدائرة. و اخيراً توجه وفد الاتحاد لتهنئة كادر مدرسة عشتار السريانية في دهوك.

ضم وفد الاتحاد السيدة شميران توما مسؤولة فرع دهوك، السيدة جوليا كليانا مسؤولة مكتب الإدارة و التنظيم و عددا من عضوات فرع دهوك. كما تم أستكمال تقديم التهاني لموظفات دائرة الرعاية الاجتماعية في دهوك بمشاركة السيدة جوليت اسحاق مسؤولة فرع سهل نينوى.

المشاهدات اليوم : 1
المشاهدات في آخر 7 أيام : 154
المشاهدات في آخر 30 يوم : 289
مجموع كل المشاهدات : 2067