أتحاد النساء الآشوري فرع أربيل يقيم معرض متنوع

The Assyrian Women’s Union branch of Erbil held a divers exhibition …

بمناسبة أقتراب عيد الميلاد المجيد و رأس السنة الميلادية الجديدة بكل فرح وسرور أقام فرع أربيل للأتحاد معرض متنوع لعرض وبيع الأعمال اليدوية و الأكلات و المنتوجات الغذائية و ذلك يوم السبت 16 كانون الاول 2023 في قاعة كاتدرائية مار يوخنا المعمدان في عنكاوا.

تم إفتتاح المعرض على يد السيدة بهيجة داود رئيسة الأتحاد و بحضور كل من السيد يعقوب كوركيس السكرتير العام للحركة الديمقراطية الآشورية و السيد نبيل ملحم مسؤول فرع اربيل للحركة و عدد من أعضاء الفرع، و الأب الفاضل ايشايا داود راعي كنيسة مار كوركيس_ شورش_ اربيل و السيدة فيان يوسف مستشار في برلمان اقليم كوردستان و السيدة مارلين يوسف نائبة الرئيسة لأتحادنا و السيدة بلسم جورج مسؤولة فرع اربيل لحزب بيت نهرين الديمقراطي والسيد نينوس يوخنا من اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري، كما و زار المعرض السيدة مريم مسؤولة نساء الارمن و عدد من عضوات فرع أربيل، و الشاعرات كل من حياة الشمري و فلنتينا و السيدة ليلى محمد مديرة التوعية لدائرة البيئة و عدد من الوفود من الجمعيات الأخرى و منظمات المجتمع المدني و السيدة جوليا كليانا مسؤولة مكتب الإدارة و التنظيم لأتحادنا. كما و شارك بالحضور وفد من فرع كركوك للأتحاد برئاسة مسؤولة الفرع امل جورج و عدد من عضوات الفرع.

حيث قمن العديد من نساء الاتحاد بالاضافة الى نساء من متنوع الطوائف و الاديان بالمشاركة بعرض أعمالهن اليدوية و مأكولاتهن الشهية، وملء المعرض اجواء من البهجة و السرور. و قدمن النساء المشاركات في المعرض شكرهن لأتحاد النساء الآشوري و على وجه الخصوص شكرن السيدة نجيبة حنانيا على الفرصة التي منحتها لهن للمشاركة و من اجل تعبها وجهدها خلال المعرض.

نقدم الشكر الجزيل لمسؤول الكنيسة لفتح أبوابها للاتحاد لأتمام نشاطنا هناك و أيضاً نشكر قناة عشتار وقنات سوريويو لتغطيتهم النشاط.

المشاهدات اليوم : 1
المشاهدات في آخر 7 أيام : 124
المشاهدات في آخر 30 يوم : 482
مجموع كل المشاهدات : 2322